3/29/2014 -
ماء زمزم
السائل الأمنيوسى المحيط بالجنين
السائل الامنيوسى "هو الذى يحافظ على درجة حرارة الطفل ومصدر من مصادر غذائه وإيضا مكان لأخراج فضلات الطفل"

خير ماء الأرض ماء زمزم, ثبت علميا أن ماء زمزم مثل تماما السائل الأمنيوسى الذى يشرب منه الجنين, لذلك تم معالجة نقص السائل الأمنيوسى التى تعانى منه الكثير من النساء والذى يؤدى إلى عملية الإجهاض لأنه السائل الذى يحيط بالجنين. وقد تم عمل تجربة على مدار 3 سنوات  لمجموعة من النساء بعد معاناتهم من حدوث نقص فى السائل الامنيوسى خلال حملهم مما يضطر الطبيب المعالج لهن القيام بعملية الإجهاض حتى لا يحدث الأسوأ حيث  يلتصق الجنين بجدار الرحم مما يؤدى أستئصال الرحم والتخلص من الجنين.

فقام مجموعة من العلماء بإحضار ماء زمزم وقاموا بتعقيمه وتم حقن النساء التى تعانى من نقص السائل بماء زمزم وتم ملاحظة أن جميع السيدات بلا أسثتثناء أكتملت فترة حملهم بسلام وزاد ت نسبة السائل الأمنيوسى المحيط بالجنين .

صدق الحبيب المصطفى قال : ماء زمزم  "طعام طعم وشفاء سقم"

 قال بعض العلماء: " ماء زمزم سيِّدُ المياه، وأشرفُها، وأجلُّها قدْراً، وأحبُّها إلى النفوس، وأغلاها ثمناً، وأنفَسُها عند الناس، وهو هَزْمَة جبريل ـ أي حفْره ـ وسقيا الله إسماعيل ".

وهذا ما يجعلنا نتسائل ما هى المؤسسة العلمية التى كانت تخبر الرسول الكريم عن معجزات ماء زمزم وما هى الأبحاث  التى توصلت لهذه النتائج الدقيقة عن هذا الماء " أنه الوحى " وما ينطق عن الهوى إن هوى إلا وحى يوحى" 

إرسال تعليق Blogger

 
Top