4/08/2014 -
النباتات والزهور "طاقة المكان الفينج شوى"

تشكل النباتات والورود الملونة الزاهية "فينج شوى "رائع أو إحداث طاقة إيجابية رائعة فى المكان او البيت, خاصة عندما تكون غير ذابلة وقوية.

فإذا كان النبات نابضا بالحياة داخل البيت وخارجه فذلك يعنى طاقة جيدة من حولنا وبالطبع فإذا كان هناك ذبولا فى النبات فيجب قص الأوراق الذابلة فورا وإعادة رونقه بسرعة فإن النبات الجاف الذابل يعكس على البيت جوا من الكآبة وقد إستعان الكثيرون بالزهور والنباتات الإصطناعية التى لا تحتاج إلى عناية كبيرة, بينما هى عنصر ميت ولا يحبذ وجودها بالبيت.
ولعل افضل الأنواع هى المصنوعة من الحرير الطبيعى والتى تحاكى الورد الطبيعى تماما.


البامبو :
من أفضل النباتات التي توضع في المنزل والمكتب لتوليد الطاقة الحيوية الجيدة وتعمل على تتقية الهواء في المكان فهي كالفلتر ، والبامبو لا يحتاج عناية كبيرة ولا اضاءة معينة ويمكن زرعه في التربة أو اناء به ماء فقط وبعض الصخور لتبقى جذوره مبللة فتنمو ، وأفضل عدد لأعواد البامبو للثروة والوفرة هو ثمانية ، ويمكن وضعه في الحمامات والمطابخ.

لا تضع الصباريات في المنزل لانها تعبر عن القسوه والحزن والجفاف فانسب مكان لها هو المقابر وليس منزلك.

وللنبات تأثير جيد فى بعث الطاقة الحيوية خاصة إذا وضعت فى مداخل البيوت وفى المساحات الناقصة .وإذا كان هناك زوايا حادة او مدببة داخل البيت فوضع الزهور والنباتات يطغى على الطاقة السلبية المنبعثة من هذه الزوايا, ولا غرابة ان نحمل بأيدينا الزهور عند عيادة مريض فى المستشفى فذلك يزيد من حيويته ويرفع من معنوياته فقد كانت الزهور دائما رمزا للتفاؤل والبهجة.



إرسال تعليق Blogger

 
Top