5/05/2014 -
التخاطر:
تمرين التخاطر
يعرف التخاطر على أنه انتقال أفكار و صور ذهنية بين الكائنات الحية دون الاستعانة بالحواس الخمسة او باختصار نقل الافكار من عقل الى آخربدون ايّة وسيط مادي او الحاجه إليه،  أثبتت التجارب أن ظاهرة التخاطر واضحة جداُ عند الأخوة التوأم وكأن هناك اتصال نفسي أو كهربائي من نوع ما بين أدمغتهم تماماُ مثل عمل أجهزة الاستقبال والارسال، كما يعتقد أن لأدمغة الحيوانات قدرات قوية تعرف بالحاسة السادسة كالاحساس بافتراب حدوث الخطر أو الوفاة وهى غير مستخدمة لدى معظم البشر.



تمرين التخاطر:

عندما تود إرسال رسالة ذهنية لشخص عزيز أو لشخص ما
فعليك ايجاد مكان هاديء من أي ضجيج.
ثم الجلوس او الاسترخاء بأي وضعية أردت.
أما بالنسبة للإضاءة المكان فلا يشترط اضائة معينة يعني ممكن تخلي الأضائة خفيفة أو بدون إضاءة كل ما تحب ان تفعله أو تشعرأنه سوف يقوم بعمل جوأعمق في التركيز أفعله.

وبعد ما تكون جلست الجلسة التي تشعر بالراحة بها قم بأغماض عينيك وقم بالتنفس العميق لكي تعطي عقلك أكبر كم من الطاقة أوالغذاء الذي يحتاجة (( الهواء غذاء العقل )).

ومن بعد أن تتنفس بشكل عميق ومريح استمتع بتنفسك بشكل اعمق وأجمل ، اشعر بتناغم الغرفة معك وتناغم الكون معك وأشعرأنك سيد نفسك وسيد العمل الذي تقوم بة الان طبعا وانت مغمض العينين.

ومن ثم حاول ان تبعد أي افكار تصاحبك ألغي لك الافكار والأشياء الي تفكر فيها بحياتك العادية وأجعل ذهنك صافي وهادء ومتزن فكر في اللا شئ استمر على هذا التركيز لمدة تشعر بها بالهدوء والتركيز التام.

ومن ثم أجعل هدفك فقط هوأرسال رسالة ذهنية لشخص معين، ومن ثم تخيل صورتة تظهر في مخيلتك تخيلها تظهر ببطئ ثم تخيل كل ملامح وجهة ثم تخيل كل شي فية وخاصة ملامح الوجة ثم أشعر بشعور جميل وأشعر بأنه بالفعل أمامك وانك تشعر بوجوده لا تشك بأنك فقط تخيل بل أشعر بأنه أمامك ثم ابدء الرسالة.

كيف يكون ارسال الرسالة ؟
عندما تكتمل الصورة لديك وتشعر بوجوده حاول أن تخاطبة وتحاورة بالذي تريد. مثلاً اذا كان حبيب وغايب عنك عاتبه بالذي تريد وأشعره بأنك تعتب عليه وانك مشتاق لة رغم كل هذا، يعني حدثه وأشعر بأنة يستجيب لك. وأشعر بملامحه تتجاوب معك.

واذا كان مجرد صديق او قريب تود ارسال لة رسالة معينة كأن تريد ان يتصل بك أو يحضر،  فما عليك إلا تخيله وتخيل ملامحه وأمره بالاتصال بك كأن تقول اتصل الان اتصل الان وتكرر هذه الجملة وتتخيل انها ترسل له عبر شعاع من الذبذبات وثق كل الثقة انها ستصل لانك لو شككت.

فالنتيجة ستكون فاشلة نوعا ما. ثق بقدراتك!

إرسال تعليق Blogger

 
Top