, , , , , 10/26/2014 -
طريقة جديدة لعلاج الأورام السرطانية

بارقة أمل جديدة للأشخاص الذين يعانون من الأورام السرطانية، حيث تمكن فريق من العلماء من ابتكار طريقة حديثة لعلاج الأمراض السرطانية.
الملايين يموتون بسبب السرطان

كانت منظمة الصحة العالمية قد أكدت أن الأورام السرطانية تُعد من أهم أسباب الوفاة فى جميع أنحاء العالم، حيث كشفت فى تقاريرها أن الأمراض السرطانية تسببت فى قتل ما يقرب من 7.6 مليون نسمة، أى ما يعادل 13% من مجموع الوفيات فى عام 2008.
الطريقة الجديدة لعلاج الأورام السرطانية

ويقول سيرغى بساخى العضو المراسل لأكاديمية العلوم الروسية: إن الطريقة الحديثة تناسب علاج سرطان المبيض والجلد والأمعاء واللسان وغيرها، كما أنها لن تسبب الإدمان ولا تجعل الجسم يقاوم العلاج.
أهمية استخدام المواد المبتكرة

وشدد العلماء على أهمية استخدام المواد المبتكرة لرفع مفعول الأدوية المستخدمة فى العلاج الكيميائى، حيث يسمح الدواء المركب بتخفيض جرعة المستحضرات الكيميائية التى يتناولها الشخص المصاب بالأورام السرطانية الخبيثة بما لا يقل عن 20 – 30 مرة.
كيفية الوقاية من السرطان

وجدير بالذكر، تُعد الأورام السرطانية من الأمراض الخطيرة التى تُسبب الوفاة، ولكن يمكنك الوقاية منها من خلال تجنب تعاطى التبغ، والمحافظة على الوزن المناسب للجسم، إضافة إلى اتباع نظام غذائى صحى بجانب المداومة فى ممارسة الرياضة، والابتعاد عن تناول الكحول والهواء الملوث.
, , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top