, , , , , , 12/05/2014 -
حقيقة وجود بشر على كوكب المريخ
هناك اعتقاد بين بعض العلماء بأن كوكب المريخ المعروف باسم “الكوكب الأحمر قد وجدت عليه حياة فى وقت سابق، ولكن الأمر الذى أثار دهشة الجميع ما كشفت عنه موظفة كانت تعمل فى إدارة الفضاء والطيران الأمريكية “ناسا“، مؤخرا، حيث أكدت أنها شاهدت أشخاصًا يرتدون بزات واقية ليست كتلك التى يرتديها رواد الفضاء، يمشون على سطح الكوكب الأحمر قبل 35 سنة مضت.
شخصين يمشيان على سطح المريخ

وبحسب ما نشره موقع صحيفة “ميرور” البريطانية، قالت الموظفة السابقة فى وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” خلال مداخلة لها فى البرنامج الإذاعى الأمريكى الذى يعرف بـ” Coast to Coast AM”، إنها رأت وهى بصحبة 6 من العاملين بالوكالة، شخصين خلال بث مباشر من المركبة الفضائية المعروفة باسم “فايكينج لاندر“، يمشيان على سطح كوكب المريخ.
وكالة ناسا لم تنفى قصة الموظفة السابقة

وأوضحت الموظفة التى تدعى “جاكى”، أنها شاهدت ذلك فى عام 1979 م أثناء عملها ضمن فريق كانت مهمته تفريغ معلومات من المركبة “فايكنج لاندر”، وعلى الرغم من التشكيك فى هذه الرواية من قبل بعض الخبراء، إلا أن وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” لم تنفى القصة حتى هذه اللحظة.
دلائل وجود حياة محتملة على سطح المريخ

وفى الوقت الذى لم تعثر فية وكالة ناسا عن أى أثر للحياة على سطح المريخ، إلا أنها كشفت فى وقت سابق أن التحاليل التى أجريت على عينة صخرية التقطها المسبار الفضائى “كيوريوسيتى” من سطح المريخ، أظهرت وجود بعض المكونات الأساسية لحياة سابقة محتملة على الكوكب الأحمر.

واعتبر بعض الخبراء شهادة موظفة ناسا السابقة دليلاً آخر على وجود برنامج فضاء سرى غير معلن، ولكن شكك البعض الآخر فى هذه القصة.
, , , , , ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top