1/11/2015 -









“وزاره الاثار وانا عامله نفسي نايمه “

احتفالات الماسونية داخل الهرم الكبير !! 


القاهرة "المسلة" محمد عطا .... منذ ايام تم نقل مدير الهرم لرفضة دخول هرم ماسونى،وهو انه فوجى الدكتور عزت الجندى بليلة الاحتفال بمهرجان القاهرة بنموذج "مجسم" لهرم، شك الجندي في أنه يرمز إلى الماسونية، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الذي -----انعقد عند سفح الهرم، منتصف نوفمبر الماضي.



فاعترض على قرار دخوله إلى منطقة الأهرامات، الا انة فوجىء بقيادات الاثار تعنفة بشدة خاصة مصطفى امين (امين الاثار ) واصرت على دخول الهرم الذهبى لتقام احتفالات الماسونية وسط انشغال الجميع بأحتفال مهرجان القاهرة، بعدها تم نقلة من منصبه.



 جماعة ادجار كيسى يزعمون أن الناجيين من قارة اطلنتس هم بناة الهرم…وان قائدهم "إدجار كيسى" اليهودي يقول انه عندما تدمرت قارة اطلنتس هرب منها الكهنة ومعهم اسرار القارة ودفنوها تحت قدمى "أبو الهول" وقاموا بتشيد الاهرامات وابو الهول ...



وبناءا عليه فانهم يأتون يومى 11 نوفمبر و31 ديسمبر كل عام ويمارسون طقوسهم فى غرفة الدفن بهرم خوفو، ..كثير من المصريين يقولون ما المشكلة فى ان نسمح لهم ما داموا لا يضروا الهرم .؟ .



الفكرة ليست فى اضرار الاهرامات ..الفكرة فى انهم ينشرون عقيدتهم القائمة على ان بناه الاهرامات ليسوا مصريين وبالتالى عندما يرى العالم ان السلطات فى مصر تسمح لهم بممارسة تلك الطقوس اذا فسيكون الاعتقاد العام ان ما دام تم السماح لهم…  فأننا كمصريين نعزز تلك الفكرة الخبثة ان بناه الاهرامات ليسوا مصريين وبالتالى هذا يسىء لنا ..ويزيد ايمان واتباع تلك الجماعات ...بخلاف السماح لآمور وثنية تقام على ارض مصر ..



هذا الفيديو هو لأدجار كيسى مع فكرتة الخبيثة معة زاهى حواس والمساعدات التى قدمها لهم.. حيث يعتبر زاهى هو اكثر مسئول ساعد جماعة ادجار لتعزيز فكرتهم والحفر اسفل ابو الهول…  هذا الفيديو يعود الى عام 1978 مما يدل على العلاقة القديمة وكيف تمت مساعدة زاهى لوصول الى اعلى المناصب ..




تلك الجماعات تستعد الان حتى تقيم الاحتفال داخل الهرم ٣١/١٢

مصدر الخبر

إرسال تعليق Blogger

 
Top