3/14/2017 -

 مفاجاة ... لحوم نباتية في الاسواق قريبا


من اخر الاختراعات التي ستغير وجه الحياة الحالية كما نعرفها فقد قام مطورون مختصون بالتكنولوجيا الغذائية بتصنيع لحوم نباتية للأشخاص النباتيين، حيث تتمتع هذه اللحوم ببنية ليفية مميزة وطعم جيد، كما يمكن الحفاظ عليها بسهولة وذات سعر منخفض.
ذكر موقع " oane" عن ان شركة " LakiMeat ". التي انتتجت اللحوم النباتية تقوم ان لها نفس المظهر المظهر والطعم الخارجي حيث لا يختلف طعمها عن اللحوم الحقيقية، وهي تتكون فقط من الخضراوات، مما يجعل المنتج حلا جيدا للأشخاص النباتيين.

حيث اكد المطورين إن العديد من النباتات تتمتع بالخصائص الغذائية التي يمكن أن تحل مكان المنتوجات الحيوانية. ويعتقد ان هذا النوع من اللحوم سوف يحظى بشعبية كبيرة وخاصة بين سكان الاتحاد الأوروبي، وذلك بسبب اتجاه العديد من الأشخاص للتخلي عن اللحوم الحيوانية والاتجاه إلى المنتوجات النباتية.

حيث انهم يعتزمون زيادة إنتاج اللحوم النباتية بشكل موسع، حيث انها سوف تساعد الأشخاص الذين لديهم عرضة لأمراض الحساسية الغذائية للحوم الحيوانية ايضا..

واللحوم النباتية سوف تباع في الأسواق على شكل ألواح تاتي بسماكة 1 سم، بحيث يمكن تقطيعها ولفها وفرمها أو عمل أي شيء تريده سيدة المنزل كما هو الحال مع اللحوم الحيوانية.

إرسال تعليق Blogger

 
Top