4/22/2013 -
 emeals meal planning image
وفقا لآخر استطلاع أجراه معهد غالوب، في المتوسط، الأميركيين تنفق حوالي 7800 دولار سنوياً على محلات البقالة. اميلس أعلنت اليوم الخميس أنها سوف تطلق تطبيق المحمول جديد إيفون المصممة لمساعدة المتسوقين إسقاط هذا العدد. كجزء من وجباتهم على الإنترنت تخطيط الخدمات، اميلس يساعد على طريق توحيد وصفات، قوائم، التسوق كوبونات آند برامج ولاء إلى تطبيق فون واحد مصممة للعائلات 'على الذهاب' مشغول الذين يحتاجون إلى تناول وجبة كفاءة التخطيط.

"الحصول على العشاء على الطاولة كل ليلة ويشمل أكثر من الخوض في المطبخ في 5 أو 06 ص. لديك لمعرفة ما جعل، تغيير القوائم الخاصة بك تجنب الملل، وكثيراً ما نفد للحصول على المانجو أو تحتاج لوصفه حساء الفطر تقرر جعل في اللحظة الأخيرة، "قال مؤسس اميلس والرئيس جين ديلاني. "اميلس يلغي كل ذلك بوسيورك بتوريد قيمتها الأسبوع وجبة خطط وقوائم البقالة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والآن على الهاتف الذكي الخاص بك. أنها مثل وجود طاه شخصي الذي يفعل كل شيء ما عدا الطبخ. "

وخلافا لغيرها من تطبيقات ومواقع في الفئة، لا يتطلب اميلس يمكنك البحث من خلال قواعد بيانات وصفات العثور على وجبات الطعام. اميلس يقدم وجبة محددة مسبقاً 50 خطط مصممة لمجموعة متنوعة من الوجبات الغذائية بما في ذلك خالية من الغلوتين، منخفض الدهون، ومنخفضة الكربوهيدرات، نباتي 'الأكل النظيف' أو حتى واحد باليو الأكل نمط. بمجرد اتخاذ قرار بشأن خطة وجبة، يولد الخدمة تلقائياً القوائم مختلفة 7 وقائمة تسوق المطابق لهذا الأسبوع.

يمكنك أيضا تحديد محلات البقالة المفضل مثل كروغر، السيفوي والمستهدفة، والجامع للأغذية والآخرين والتطبيق سوف تأخذ في الحساب خاصة الأسبوعية أن يساعد الشكل بشكل حيوي الوجبات أسابيع. يمكنك أيضا تصميم خطة وجبة للأزواج أو الأسر.

اميلس التطبيق المحمول لقطة للشاشة

emeals mobile app screenshot
آخر ميزة مثيرة للاهتمام ومفيدة للتطبيق فون اميلس، الذي يأتي القياسية لجميع المشتركين اميلس، هو القدرة على عرض وصفات على الذهاب، إذا كنت الطبخ في آخر أفراد الأسرة المنزلية على سبيل المثال. يمكنك أيضا إزالة الوجبات إذا كنت ترغب في تناول الطعام، وإضافة المزيد من العناصر إلى قائمة البقالة من أينما كنت في.

إرسال تعليق Blogger

 
Top