4/22/2013 -
رينجيا بدأ في الأصل التطبيق المحمول إدارة جهات الاتصال بالاسم نفسه على دائرة الرقابة الداخلية مرة أخرى في كانون الثاني/يناير. السماح للمستخدمين بإنشاء جهات اتصال الجوال بالتقاط صورة لقائمة الورق، واحد أن الكثير ربما يكون عالقاً على بهم ثلاجة، هو شيء الناس مع الروبوت الآن القيام به، وكذلك بالإفراج عن التطبيق الروبوت رينجيا.

يعمل رينجيا بوضع جهات الاتصال في مجموعات حسب السياق، يقول زملاء العمل والأصدقاء، وما إلى ذلك، وعندما يقوم شخص ما يدعو يعرض هذه المعلومات على الهاتف لوضع المكالمة في السياق. حتى إذا كان يطلب شخص ما من مدرسة الأطفال الخاص بك، فإنه سيتم عرض تلك الرابطة إلى جانب الأشخاص اسم، 'جون سميث-والد جين سميث،"المدرسة الابتدائية معرض أوكس"'، على سبيل المثال، بدلاً من مجرد 'جون سميث'.

وقد وضع جهات الاتصال في سياق مثل هذا العديد من المزايا الأخرى كذلك. يمكن إرسال رسائل نصية فقط إلى زملاء العمل الخاص بك على سبيل المثال، تنبيههم إلى اجتماع، أو إلى قائمة مدرستك أطفال الآباء والأمهات، والسماح لهم معرفة من أحداث المدرسة، أو ربما العثور على شخص ما لالتقاط الطفل الخاص بك إذا كنت تقوم بتشغيل وقت متأخر.

تحدث إلى Mashable، الرئيس التنفيذي لشركة رينجيا غال ناتشوم التعليقات والز، "...يمكننا أن نشارك جميع أنواع الأصول – أشرطة الفيديو عبر يوتيوب، صور على Instagram، ولكن واحداً من العناصر الأساسية التي جهات اتصال. "

التطبيق قد وصفت بأنها 'Dropbox لجهات الاتصال'، ويوفر القدرة على مشاركة مجموعات جهات الاتصال، أو 'سيد الخواتم' كما يطلق عليها في التطبيق كذلك خواتم المزامنة عند استكمالها، مع كل فرد في القائمة تلقائياً. التطبيق متاح مجاناً على جوجل اللعب أو لدائرة الرقابة الداخلية في متجر أبل. وقد قالت الشركة من خلال الموقع لأنه أن إصدارات بلاك بيري ويندوز الهاتف يمكن أن تكون متاحة في وقت لاحق على الرغم من أن تتوفر لا تفاصيل.

إرسال تعليق Blogger

 
Top