, 12/28/2013 -
  وسائل سحرية لإنقاص الوزن بدون ريجيم
الحرمان من تناول أطعمة معينة والالتزام بنظام غذائي صارم، يزيد لهفة الأشخاص على "الطعام"، وربما يرتبط ذلك بالحالة النفسية، لكن في النهاية يمكن معالجة هذه الأمور ببساطة.

الدكتورة نهاد حلمى استشاري أمراض السمنة والنحافة أشارت إلى أذكى الحيل الطبيعية التي تساعدك على إنقاص الوزن طبيعيا وبشكل تلقائي دون اتباع نظام محدد، عددت طرق لذلك مثل: 
- الماء الساخن: تناول كوب من الماء الدافئ أو الساخن في الصباح:
يحفز الجسم لإفراز العرق مما يساعد على حرق الدهون وطرد السموم الضارة من الجسم وتنقية مجرى الدم، إضافة لهذا فقد أثبتت الدراسات العلمية أن الماء الساخن يساعد على تقليل معدلات التفكير السلبي في المخ مما يجعلك تنعمين بحياة أكثر هدوءا وأقل توترا، وتندهشين من نتائجه السحرية في تخفيف ترهلات البطن والأرداف.

- شاى الزنجبيل: وهو يستخدم في إنقاص الوزن بسبب خواصه التي تساعد على زيادة سرعة عملية التمثيل الغذائي، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتنقية الجسم من السموم ويمكنك تناول شاي الزنجبيل ممزوجا ببودرة القرفة للحصول على أفضل قيمة غذائية وصحية ممكنة.

- وصفة القرفة: وبودرة القرفة لها قدرة سحرية على حرق الدهون ومضاعفة سرعة التمثيل الغذائي.. ضيفي ملعقة من القرفة إلى مشروباتك الساخنة وعند إعداد الأطعمة المختلفة، كما يمكنك أيضا تنفيذ الوصفة التالية من القرفة والعسل وتناولها يوميا قبل الإفطار، مثل: "ضعي ملعقة عسل ونصف ملعقة قرفة في كوب ماء وقلبي جيدا ثم اسكبيهم في قدر وضعيم على النار حتى الغليان، ثم وزعي الخليط على كوبين وتناولي الكوب الأول صباحا قبل الإفطار والكوب الثاني مساء قبل النوم".

- وصفة الشوفان: فتناوله يعطي إحساس سريع بالشبع لفترة طويلة مما يقلل حاجتك لتناول الطعام، بالإضافة إلى أنه غني بمكونات طبيعية مفيدة لصحة الجسم والقلب، وتمنحك الطاقة التي تعينيك على مواصلة مهامك لأطول فترة ممكنة خلال اليوم.. ضيفي القليل من حبات الشوفان لوجبة الإفطار وطبق السلطة اليومي.
,

إرسال تعليق Blogger

 
Top