, 1/30/2014 -
  رجيم «الخس والخيار» رشاقة مثالية دون معاناة
إذا كنت تبحثين عن رجيم غير متعب وغير قاس، وتريدين خسارة وزنك الزائد بطريقة سهلة مع اتباعك لنظام صحي مفيد يساعدك على خسارة الوزن، فعليك معرفة آلية عمل رجيم الخس والخيار، الذي تقدمه الدكتورة نهاد حلمى، استشاري أمراض السمنة والنحافة، مؤكدة على أنه الأفضل لفقدان الوزن دون التعرض لضوابط وقواعدة صارمة تمنعك التمتع بحياتك.

وفي كتابها «أسرار الريجيم من الالف إلى الياء»، تؤكد «نهاد» أن رجيم الخس والخيار يعتمد على سد الجوع والشهية المفتوحة، بتناول كميات كبيرة من الخس والخيار بين الوجبات الثلاث الأساسية، إضافة إلى التركيز على حصول الجسم على جميع المواد الغذائية التي يحتاجها يوميا من مجموعات الطعام.

وتقدِم استشاري السمنة والنحافة، بعضا من الاقتراحات لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، على أن يتم الاختيار بين واحد من الخيارات المتاحة لكل وجبة:
- وجبة الإفطار وخيارتها ما بين «بيضتين مسلوقتين+ شريحة خبز توست أسمر+ حبة طماطم+ قطعة جبن متوسطة الحجم + كأس من عصير البرتقال»، أو «قطعتين جبن بحجم متوسط + شريحة خبز توست أسمر + كأس حليب + 6 حبات فراولة»، أو «طبق من الكورن فليكس بالحليب + ثمرة برتقال واحدة»، أو «قطعة كيك صغيرة + كأس من الحليب أو عصير البرتقال».

- وجبة الغداء وعليك اختيار وجبة واحدة من الخيارات التالية «شريحتين لحم مشوي + خضار مسلوق + كأس من عصير الليمون»، أو «شريحتين صدور دجاج مشوية + خضار مسلوقة + كأس من عصير البرتقال»، أو «شريحتين سمك مشوية + خضار مسلوق + كأس من عصير التوت»، أو طبق كبير من الفاكهة المشكلة.

أما خيارات وجبة العشاء فتشمل «طبق مكرونة بالخضار، أو طبق مكرونة بصدور الدجاج المشوية وصلصة الطماطم، أو طبق مكرونة بصلصة الطماطم والخضار».
,

إرسال تعليق Blogger

 
Top