1/28/2014 -
  داوي أوجاع رأسك بدون قرص مسكن
مع التحذيرات المستمرة من الأطباء من تناول العقاقير الطبية خاصة المسكنات بدون استشارة طبيب أو نتيجة لمشكلة صحية واضحة، ما رأيك اليوم في التعرف على خطوات تغيير أسلوب الحياة للتخلص من الصداع والشعور بالحيوية والنشاط.

بداية شرب كمية كبيرة من الماء النقي الذي يساعد على تخليص الجسم من السموم الناتجة عن تناول العقاقير الطبية أو الأغذية، والتي تتسبب في الصداع والخمول، كما سيحسن من الوظائف الحيوية في جميع أعضاء الجسم.

تدليك الجبين والرأس والوجه، بالزيوت الطبيعية مثل اللافندر والورد والنعناع والقرفة، فجميعها تساعد في تنشيط الدورة الدموية، والاسترخاء، وبالتالي التخلص من الصداع، والنوم الهادئ، خاصة أن الأرق يعد من أهم مسببات الشعور بالإعياء.

أخذ حمام ماء فاتر يميل للبرودة حتى إذا كنت في فصل الشتاء، فذلك يساعد على تدليك الجسم والشعور بالحيوية والنشاط، والتخلص من الشحنات السلبية، ويفضل استخدام البانيو ووضع الزيوت المستخدمة للتدليك كاللوز والقرفة والجينسنج والليمون، والتي تساعد أيضا على الاسترخاء.

وأخيرا يجب على الشخص ملاحظة الأطعمة والمشروبات التي يتناولها، ففي أحيان كثيرة تتسبب في الشعور بالصداع، خاصة الغنية بالمواد الحافظة، واللحوم، والشيكولاته.

إرسال تعليق Blogger

 
Top