, 1/07/2014 -
  العصائر الطبيعية.. صيدلية متكاملة في منزلك
العديد من الأشخاص لا يحبون تناول الأدوية عند إصابتهم ببعض الأمراض البسيطة اعتقادًا منهم بأن كثرة تناول الأدوية العلاجية تضر ببعض خلايا وأعضاء الجسم الأخري وخوفًا من الأعراض الجانبية.

ويؤكد الكتور على الدجوي، أستاذ الطب البديل، أن هذا الاعتقاد حقيقي، مضيفًا أنه من أنصار العلاج الطبيعي لتأثيره الكبير في شفاء معظم الأمراض، كما أنه لا يسبب له أي أضرار جانبية.

ويطلعنا أستاذ الطب البديل، في كتابه «تكنولوجيا العلاج العشبي الحديث» على مجموعة من أفضل المشروبات الطبيعية وآثارها الطبية المميزة في الشفاء من بعض الأعراض المرضية وهى:«عصير البرتقال مع الزنجبيل مع الخيار ويحسن نسيج الجلد ويعمل على تخفيض حرارة الجسم، مشروب التفاح مع الخيار مع الكيوي الذي يحسن البشرة والجلد بشكل عام».

كما ذكر أن «مزيج الجزر مع الزنجبيل مع التفاح يعزز ويطهر الجهاز المناعي للجسم ويمنحه القدرة على العمل بكفاءة عالية، وكوكتيل التفاح مع الخيار مع الكرفس يقي الجســم من السرطان ويقلل نسبة الكولسترول في الدم ويقضي على اضطرابات المعدة والصداع، عصير الطماطم مع الجزر مع التفاح يقضي على سوء التنفــس ويعمل على تحسين الصحة العامة البشرة.

وأضاف أن «عصير الموز مع الأناناس مع الحليب يمنع الإمساك ويمد الجسم بالفيتامينات التي يحتاجها، كوكتيل البابايا مع الأناناس مع الحليب يمنح الجسم فيتامين ج والحديد ويقوم على تحسين مظهر وملمس الجلد ويحسن بشدة من عملية الأيض، عصير الجزر مع الكمثرى مع التفاح والمانجو يصد السموم عن الجسم ويكافح الأكسدة ويخفض ضغط الدم، كوكتيل الأناناس مع التفاح مع البطيخ يبدد الأملاح الفائضة ويغذي المثانة والكلى وينقيهما من الشوائب والترسبات الضارة».
,

إرسال تعليق Blogger

 
Top