, 3/09/2014 -
  "الزنجبيل والكركم والفلفل الحار" لتحمي نفسك من السرطان
هناك العديد من الأغذية التي تعمل على منع فرص الإصابة بالسرطان ومحاربته تقدمها لكي مجلة "Prevention " فاحرصي على أن تكون ضيفا دائما على مائدتك:

الزنجبيل يستخدم في الطب الشعبي لعلاج نزلات البرد والإمساك والزنجبيل من الممكن استخدامه طازجا أو في شكل مسحوق، ويعمل الزنجبيل أيضا على توفير الراحة للمعدة المضطربة.

الروزماري هو عشب البحر المتوسط وهو مصدر جيد لمضادات الأكسدة ويستخدم عادة في الطبخ ويمكن إضافتها للدواجن ولحم البقر والضأن، كما يمكن استخدامها لإعطاء نكهة للشوربة والحساء، ويعمل الروزماري على إزالة السموم من الجسم وعلاج عسر الهضم وانتفاخ البطن وفقدان الشهية.

الكركم هو عشب من عائلة الزنجبيل وقد أثبتت الأبحاث أن الكركم من مضادات الأكسدة والمضادات للالتهاب ويحتوي على مواد تعمل على الوقاية من مرض السرطان ومنع أنواع معينة منه بما في ذلك سرطان البروستاتا وسرطان الثدي وسرطان الجلد.

الفلفل الحار هو من المركبات التي تعمل على تخفيف الآلام فهو يسبب انفراج مادة كيميائية تسمى مادة بي وتعمل هذه المادة على الحد من الألم ويبدأ الأطباء في صناعة علاج جديد يحتوي على الفلفل الحار ليتم استخدامه بعد جراحة مرض السرطان ويساعد على التخلص من عسر الهضم.
,

إرسال تعليق Blogger

 
Top