, , 4/12/2014 -
 صورة: ‏سؤال من احد اعضاء الصفحة بخصوص قانون الجذب واحببت ان اعرضه هنا ليستفاد الجميع هذا السؤالكيف افكر فقط بالاشياء الايجابية ؟؟فانا اكتر التفكير فيما لا اريده وهذا يزعجني جدااا واجهل كيف اغير تفكيري مما اخاف منه الى ما اريده ...رغم اني احاول باستمراربكل بساطه عندما تهاجمك الافكار السلبية يمكنك تغيير تفكيرك فورا بترديد ما هو عكس الفكره السلبيهمثال لو احد يهاجمة فكرة انه ليس موفق في الحياه او في امر ما يمكنه عكس الفكره بترديد جمله (انا موفق ومستمتع بحياتي او انا موفق في امر كذا يرددها 20 مره مثلا او 30 مره حتي تغير ذبذباتك من التفكير السلبي الي ايجابي ومع عمل هذا التمريين البسيط في كل مره تاتيك  افكار سلبية سوف تبرمج العقل الباطن علي محو الافكار السلبيه وسوف تبدل بالافكار الايجابية ويمكن لكل من يهاجمه اي افكار مثل المرض الفقر الضعف يردد انا سليم ومعافي بدنينا احمد ربي واشكره علي نعمه انت بذكرك لله وحمده تضاعف الذبذبات الايجابية انا غني وامتلك المال والثروة ولله الحمد والشكر وهكذا في كل امورك سوف تلاحظ ان تفكيرك بداء يتغير و ذدت من تجاذب الاحداث السعيدة اليك‏
بكل بساطه عندما تهاجمك الافكار السلبية يمكنك تغيير تفكيرك فورا بترديد ما هو عكس الفكره السلبيه
مثال لو احد يهاجمة فكرة انه ليس موفق في الحياه او في امر ما يمكنه عكس الفكره بترديد جمله (انا موفق ومستمتع بحياتي او انا موفق في امر كذا يرددها 20 مره مثلا او 30 مره حتي تغير ذبذباتك من التفكير السلبي الي ايجابي ومع عمل هذا التمريين البسيط في كل مره تاتيك افكار سلبية سوف تبرمج العقل الباطن علي محو الافكار السلبيه وسوف تبدل بالافكار الايجابية ويمكن لكل من يهاجمه اي افكار مثل المرض الفقر الضعف يردد انا سليم ومعافي بدنينا احمد ربي واشكره علي نعمه انت بذكرك لله وحمده تضاعف الذبذبات الايجابية انا غني وامتلك المال والثروة ولله الحمد والشكر وهكذا في كل امورك سوف تلاحظ ان تفكيرك بداء يتغير و ذدت من تجاذب الاحداث السعيدة اليك


فيلم السر يشرح قانون الجذب بطريقه بسيطه وسهله فقط ركز مع الفيلم
 
, ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top