5/18/2014 -
سحر طاقة حجر الكهرمان


الكهرمان هو الراتينج المتحجر المتصلب من شجر الصنوبر المنقرض , ويقدّر هذا الحجر كثيراً بسبب تضمنه حشرات ، أغصان ،أو مواد أخرى عضوية والتي تكون علقت  خلال فترة التكوين .

في السابق كان الناس يرتدون الكهرمان لحماية الصحة ولتخفيف أوجاع الرأس والأسنان وصعوبة التنفس وإصابات العدوى واوجاع الروماتيزم . فرجال الطب الأقدمون قد فهموا قيمة هذا الحجر جيداً وكانوا يعتقدون أنه يشفي تقريباً من كل شيء .

هذا الحجر يقوم بشع كميات هائلة من الحرارة والضوء ويحتوي على طاقة مغناطيسية قوية . فهو يعتبر من أكثر الأحجار أحتواء للمغناطيس , ولهذا السبب حامل هذا الحجر تزداد طاقته بشكل رهيب . وعندما نقوم بلمس الكهرمان نشعر بحرارته وهذا يضيف إلى جاذبيته شيئاً مهماً .



يأتي الكهرمان أصفر اللون أو أحمر اللون .. وكل لون له طاقته المرتبطة به .

فاللون الاصفر يقوي حالة المحبة والجمال ويقوي الشاكرا العاطفية . واللون الاحمر يقوي طاقة المال والشباب ويقوي شاكرا القاعدة .. فعندما يأتي اللون مع حجر الكهرمان بقوته يصبح ذو قوة مضاعفة .

ومن المفارقات فقد قام الملك الألماني فريدريك وليام عام 1717 بتقديم هذه الغرفة الفريدة من نوعها هدية للقيصر الروسي بطرس الأول. حيث قامت أفضل المواهب الأوروبية بتحويل 8 طن من "الحجر الشمسي" إلى لوحات رشيقة مزركشة بالحلي الجميل. وفي عام 1770 أمرت الإمبراطورة الروسية كاترينا الثانية بوضع غرفة الكهرمان في قصرها بالقرب من مدينة سانت بطرسبورغ.

هاجم هتلر الاتحاد السوفيتي في عام 1941 وتمكنت قواته في الأشهر الأولى من الحرب بالتغلغل إلى عمق البلاد ولم يتمكن الأخصائيون والخبراء من إخلاء غرفة الكهرمان في الوقت المناسب، ولهذا أستولى الألمان على الغرفة ونقلوها إلى مدينة كيونيغ سبيرغ والتي تسمى الآن بمدينة كالينيغراد الروسية.

أحتلت الغرفة المسروقة إحدى قاعات القصر الملكي، ولكن ليس لفترة طويلة فقد أخذت الحرب تقترب بسرعة من كيونيغ سبيرغ، وفي شهر أب/أغسطس من عام 1944 وبعد الغارة التي شنتها الطائرات الألمانية أضرمت النار في القصر وقام الأخصائيون على الفور بتفكيك الغرفة وتعبئتها في صناديق خاصة ونقلت إلى أقبية القصر. ولكن في شهر نيسان /أبريل من عام 1945 عندما تمكنت القوات السوفيتية من السيطرة على المدينة أختفت صناديق غرفة الكهرمان دون أثر.

فقد عرف القدماء سر وقوة هذا الحجر .، يمكن الحصول على هذا الحجر على شكل خاتم أو قلادة . فقوة الحجر العالية  تعطينا  طاقة عالية وشكل القلادة جميل وساحر بوجود حجر الكهرمان فيها .
فمن يرغب بان يكون محبوباً ويمتلك سر الجمال والقوة والتحكم العاطفي عليه بحجر الملوك والمميزين حجر الكهرمان .

إرسال تعليق Blogger

 
Top