, 6/22/2014 -
ورق الزيتون
تجربة بسيطة قد تغير مجرى حياتك وتخلصك من الأدوية ووغزات الأنسولين اليومية، فقط بأوراق الزيتون يمكنك التخلص من مرض السكر في أسبوع وتحمى نفسك وأسرتك من مضاعفات المرض.

يقول دكتور على البدرى، استشارى أمراض الباطنة، إن ورق الزيتون مفيد في حالات عديدة لمرضى السكر، حيث يساعد على تنظيم الأنسولين في الدم وتعويض الفاقد منه وتحفيز الجسم على إنتاجه، فتناول ورق الزيتون المغلي يوميًا يعمل على ضبط سكر الدم ويمنع ارتفاعه بعد تناول الطعام.

ويضيف الدكتور البدري أنه قد يؤدي الانتظام في شربه إلى الاستغناء تدريجيًا عن الأنسولين، ولكن يجب أن يكون الاستعمال تحت إشراف الطبيب المعالج قبل تناوله، حيث إنه لا يجوز الخلط بين ورق الزيتون وباقي الأدوية، فيجب التخفيف منها حتى لا يصاب مريض السكري بالدوخة بسبب انخفاض سكر الدم في الجسم.

ويشير الدكتور البدري إلى أن طريقة عمله بسيطة جدًا، وهي أن تغلي كمية من ورق الزيتون في لتر ونصف ماء (3) دقائق وتعبئة في زجاجة ليست بلاستيك وتضعه في الثلاجة وتشرب منه ثلاث مرات يوميًا، فنجان قبل الفطور وقبل الغداء وقبل العشاء وتقوم بمراقبة السكر بالتحليل خلال الأيام "الأول والثاني والثالث" وبعدها تقرر هل تستمر أو تعود للأدوية.


,

إرسال تعليق Blogger

 
Top