, , 12/19/2014 -
اعرف شخصية الانسان من مشيته
علم الفراسة هو فن تحليل الشخصية من خلال تعبيرات الجسم، أو ما يسمى علميًّا “لغة الجسد”، وبهذا المعنى فإن كل ما يتصل بشكل الإنسان وأنماط حركته وتعاملاته يدخل فى نطاق أدوات ومفاتيح علم الفراسة لقراءة شخصية الإنسان، فطريقة المشى – على سبيل المثال – تعتبر دليلاً مهمًّا يكشف عن أسرار شخصيتك، ويقدم لكم موقع “GreenZoner egypt” عبر هذا الموضوع مواصفات الشخصية طبقًا لطريقة المشى:

1-  الأشخاص الذين يشعرون بالسعادة يسيرون بخطوات خفيفة،أما أولئك المقهورون والمكسورون فإنهم يسيرون ويمشون ببطء واضح، وتكون وقفاتهم دائمًا منحنية، ونجد أن أقدامهم ثقيلةعلى الأرض.

2- شخصية من يضع يديه فى جيبه تدل على شخصية تتسم بالانسحاب والغموض، ودائمًاما تكون عرضة لنقد الآخرين وربما لسخريتهم.

3- شخصية من يمشى ورأسه دائمًا محنيّة إلى الأسفل، تشير إلى إنسان يفكّر تفكيرًا عميقًا ويحملق دومًا فى الأرض دون أدنى تركيز، فهذا الشخص لا نعدّه مكتئبًا، وإنما هو إنسان ينتقل ويسير ويمشى ببطء ليفكّر بوضوح أكثر.

4- إذا كان الشخص يمشى بخطوات غير ثابتة ومضطربة – وكأنه متردّد ومتخبّط – فهو شخص يعانى من مشكة فى ثقته بنفسه وفى قدراته، ويخشى من الفشل.

5- إذا كان يمشى بتعالٍ ومبالغة، وذقنه لأعلى قليلاً، وتجد يده تلوح بشكل ملحوظ وفيه قدر من التعالى والاستهتار، فاعلم أنه إنسان مغرور بلا أدنى شك.
, ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top