8/31/2017 -

أفضل التطبيقات المجانية لمستخدمي أجهزة الأندرويد

GreenZoner egypt
هل اقتنيت جهاز هاتف رقمي او لوحي أو تنوي إمتلاك هاتف أو جهاز لوحي جديد يعمل بنظام تشغيل أندرويد، فمجموعة التطبيقات الآتية مهمة جدًا لك.

Nova Launcher

أحد أفضل تطبيقات اللانشر والذي يمنح المستخدم إمكانية تخصيص جهازه الأندرويد كما يريد، سواء بالتمريرات والتنقلات وحجم الأيقونات والتطبيقا المفضلة والوصول السريع لهذه التطبيقات، ناهيك عن حزم الأيقونات التي يمكن إستبدالها وحزم الثيمات لتخصيص ألوان وواجهة الشاشة، والكثير الكثير من أدوات التخصيص.

ADW Launcher 2

تم إطلاق التطبيق بعد فترة في المرحلة التجريبية لفترة. والنسخة الجديدة من ADW بها العديد من المميزات مثل التصميم العصري وأدوات متخصصة والثيمات، وأيقونة لدعم النسخ الاحتياطي، ومزايا أخري عديدة. التصميم العصري للتطبيق يشبه تصميمات محركات البحث الجديدة مثل Pixel Launcher و Nova Launcher، وبجانب أن التطبيق يتميز بمستوى أداء رائع ألا أنه لا يستنزف البطارية.

Google Photos

على الرغم من أنّه يأتي على أجهزة أندرويد الحديثة، إلى أنّ بعض الأجهزة لا يأتي بشكل إفتراضي، تطبيق صور قوقل الغني عن التعريف والذي يسمح للمستخدم بأخذ نسخة إحتياطية لصوره ومقاطع الفيديو وبدون أي حد، مما يُمكّن المستخدم من الوصول إلى صوره في أي وقت وفي أي مكان ومن على أي جهاز، ويمتلك التطبيق بعد الأدوات الذكية مثل أداء إنشاء الألبومات حسب الموقع أو الشخص أو المحتوى.

MoodCast Diary

هذا التطبيق يمكنه تعقب حالتك المزاجية عند إدخالك ملاحظات يومية عن مجريات يومك ومع الوقت يقوم التطبيق بتعقب حالتك المزاجية، وبمجرد ما يتعرف التطبيق على حالتك يمكنه إخبارك عن شعورك وهل أنت سعيد أم حزين أم منزعج، كما أن تصميم التطبيق يجعله سهل الاستخدام. يمكنك الحصول على الميزات الأساسية للتطبيق فى النسخة المجانية، أما النسخة المدفوعة سوف تمكنك من المزامنة مع حسابات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك والحصول على مزيد من المعلومات.

إرسال تعليق Blogger

 
Top