, 4/05/2014 -
  أخطاء وخرافات حول إنقاص الوزن
ليس كل ما يقال صدقًا، هكذا تقول الحكمة، التي وإن طبقناها على العديد من النصائح المقروءة والمسموعة عن إنقاص الوزن، لوجدنا الكثير من المغالطات والخرافات.

وتقدم لكِ مجلة Womens Health Magazine العديد من هذه الأخطاء التي تتعلق بإنقاص وزنك، وأهم الطرق والأساليب المتبعة.. لكي تتداركيها.

هناك اعتقاد شائع أن تناول الكثير من الوجبات يعمل على إنقاص الوزن، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، إذ إنه ليس بعدد الوجبات ولكن بكمية السعرات الحرارية في كل وجبة، فمن الأمور المهمة في عملية إنقاص الوزن، الانتباه إلى عدد السعرات الحرارية في كل وجبة يتم تناولها.

تناول العديد من العصائر الطازجة يعمل على إنقاص الوزن، نعم هذه المعلومة صحيحة، ولكن في حالة ملاحظة كمية السكر التي يتم وضعها في كل كوب، فتناول العديد من أكواب العصائر التي تحتوي على الكثير من السكر، يعمل على زيادة الوزن لا إنقاصه.

وهناك اعتقاد بأن تناول وجبة خفيفة قبل الوجبة الرئيسية بفترة من الوقت، قد يعمل على تناول كمية أقل من الطعام في الوجبة الأساسية، ولكن هذا الاعتقاد أيضًا خاطئ، حيث أثبتت الدراسات أن تناول وجبة خفيفة قبل الوجبة الأساسية ليس له أي تأثير على كمية الطعام التي يتم تناولها في الوجبة الرئيسية.
,

إرسال تعليق Blogger

 
Top