, , 3/02/2014 -
  "رجيم المناسبات" تخلصي من وزنك الزائد بدون رجيم
المناسبات العامة من أكثر الأشياء التي قد تجبر المرأة على الخضوع لنظم غذائية معينة للتخلص من الوزن الزائد إلا أن الخوف من الصعوبات التي تقابل الرجيم والتحكم في الشهية قد تجعل المرأة لاتكمل طريقها وتصتب بالحالات النفسية السيئة.

الدكتورة نهاد حلمى استشاري السمنة والنحافة تؤكد أن الحل أصبح سهلا لراغبات الرشاقة السريعة أو رشاقة "مناسبات" حيث أن هناك رجيم يمكن اتباعه يومين فقط في الأسبوع ولمدة شهر أو شهر ونصف يمكنك من خلاله الوصول للوزن الذي ترغبينه حيث يتطلب منك خفض السعرات التي تتناولينها إلى أن تصل إلى 650 سعرة حرارية لمدة يومين فقط في الأسبوع على أن يكون الأول في بداية الأسبوع واليوم الثاني في منتصف الأسبوع وذلك لأن هذه الطريقة تعمل على مفاجأة الجسم وإزالة الدهون المتراكمة.

وفي كتابها " أسرار الرجيم من الألف إلى الياء " توضح نهاد لقارئات بيت العز خطوات رجيم المناسبات والذي يتكون من:

الإفطار: يعتمد على كوب من الحليب والبيض المسلوق أو التونة بدون زيت مع التوست الدايت كما يمكنك الاعتماد على منتجات الألبان والأجبان منزوعة الدسم.

أما في الغداء: فتناولي الخضار المسلوق مع قطعة من اللحم، الدجاج أو السمك.

العشاء: يمكنك تناول اللحوم أو الأسماك المشوية مع البروكلي المسلوق، أو كوب زبادي منزوع الدسم وثمرة فاكهة، وهناك بديل لذلك وهو الحبوب المسلوقة ولكن بكمية قليلة.

عدم الإفراط في تناول المعجنات والبيتزا والوجبات السريعة باقي أيام الأسبوع فمن الضروري أن تحافظي على نظام غذائي متوازن وصحي للوصول لنتائج أسرع وأقوى.
, ,

إرسال تعليق Blogger

 
Top