, 4/10/2014 -
  قناع "الخل والزنجبيل" للتخلص من دهون البطن والأرداف
مشكلة دهون البطن والأرداف والفخذين من أبرز المشكلات الجسدية التي تصيب المرأة، وتجعلها في حالة نفسية سيئة، خاصة وأنها تمنعها من ارتداء مايروق لها من ملابس، وتحرمها من الاستمتاع بعلاقتها القوية مع زوجها.

وقالت الدكتورة نهاد حلمي استشاري أمراض السمنة والنحافة، إن هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد المرأة في التخسيس الموضعي لهذه المناطق وبصفة خاصة البطن والأرداف، واصفة أن هذه الوصفات غير مكلفة، ويمكن إعدادها من أبسط المواد الطبيعية التي توجد في مطبخ كل بيت.

وأوضحت أن وصفة قناع الخل والزنجبيل تساعد كثيرا على نحافة البطن والأرداف، مشيرة إلى أنها تساهم في إذابة الدهون المتراكمة في هذه الناطق من الجسم.


وتابعت أن هذه الوصفة تتكون من:" ثلاث ملاعق كبيرة زنجبيل طازج مبشور، ملعقتين كبيرتين من خل التفاح، ملعقة كبيرة من ماء الورد، 300 جرام ماء".

وطريقة إعدادها:
إضافة مقدار الماء إلى الزنجبيل، ثم رفعه على النار وتركه حتى يغلي ليبقى ربع الكوب للحصول على خلاصة الزنجبيل، ثم تركه ليبرد.

يضاف بعد ذلك الماء أو خلطه مع باقي المكونات وتقليبه جيدا حتى يصبح مزيجا كثيف القوام، مع حفظ الخليط بعلبة محكمة.

وواصلت حلمي في وصفتها وقالت:" يمكنك بعد ذلك القيام بدهن المناطق التي ترغبين بالتخلص من السمنة فيها كالبطن والأرداف بهذه الخلطة، وذلك بشكل يومي مع ممارسة التمارين الرياضية مع المحافظة على نظامك الغذائي باتباع حمية غذائية بسيطة.
,

إرسال تعليق Blogger

 
Top